Archive Pages Design$type=blogging

غزة تكشف عورة الحكام الجدد

لم يجد المدافعون عن وصول الحركات الاسلامية للحكم الا الركوب مرة أخرى على الربيع العربي الثوري الذي اوصلهم لسدة الحكم، قصد تبرير انبطاحه...


لم يجد المدافعون عن وصول الحركات الاسلامية للحكم الا الركوب مرة أخرى على الربيع العربي الثوري الذي اوصلهم لسدة الحكم، قصد تبرير انبطاحهم و استسلامهم المخزي أمام جرائم الكيان الصهيوني بغزة. فتسارعت الزيارات التضامنية مع غزة التي تشيع شهدائها كل يوم بسبب العدوان الصهيوني الغاشم.
وفيما غابت شعارات الجهاد لتحرير فلسطين من الماء للماء كما رددها الاخوان و الحركات المنبثقة عنهم طيلة فترة معارضتهم للأنظمة، غير الاخوان و المحسوبين عليهم جلدتهم بوصولهم لسدة الحكم. اخوان مصر لم يروا في قصف غزة الا تشويشا على " الثورة التي أوصلتهم للحكم" ؟ و إخوان النهضة التونسية انزلوا جحافل الشرطة و قوات التدخل السريع لتفريق المظاهرات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة.
يستعمل الوافدون الجدد على السلطة نفس المصطلحات و التبريرات التي كانت الانظمة السابقة تسوقها للتهرب من مسؤوليتها ازاء العدوان الصهيوني. إن لم نقل استعمالها لنفس المصطلحات من قبل بناء الدولة المستقلة الديمقراطية و بناء اقتصاد و طني يِؤهلها لمواجهة الكيان الصهيوني و التصدي لعدوانه.
في يوم القدس، نزل السلفيون مسعورين لقمع تظاهرة شعبية بتونس التي وصلت فيها النهضة للحكم عن طريق الانتخابات. وبالمغرب، الحزب الإسلامي الذي ظل يزايد بالقضية الفلسطينية، لم يستطع حتى اصدار بيان يحمل توقيع الخارحية المغربية لادانة العدوان الاسرائيلي، بينما كان وزير الخارجية السيد العثماني رئيس الجوقة وراء الموكب القطري المطالب بالتدخل الاجنبي بسوريا.
حتى فارس احلام الحركات الاسلامية السيد اردوغان، التزم الصمت وتوارى عن الانظار بعد فقاعات تهديداته لاسرائيل التي قتلت بدم بارد مواطنين تركيين ارادوا تكسير حصار غزةعلى مثن سفينة مرمرة.
العدوان الصهيوني اخرس الحماس الثوري الاخواني ، وحين يتعلق الامر باسرائيل، تحضر الحسايات السياسوية وتستحضر موازين القوى الدولية ، تغيب شعارات الجهاد و التجييش وتصيح المطالب الشعبية بتكسير الحصار و قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، والاعلان الواضح والصريح عن دعم الصمود الفلسطيني و مقاومته، مطالب مغامرة من شانها التشويش عن حديثي العهد بنعم السلطة.
يستعين منظروا الحكام الجدد، بنفس المقولات التي كانت تتستر من ورائها الانظمة السابقة، بان تحرير فلسطين يستلزم تمثين الجبهات القطرية اقتصاديا و سياسيا واجتماعيا، أي بعبارة اوضح الدولة  اولا و هي فوق كل اعتبار.
مع اول صاروخ نزل فوق غزة، اعلنت الولايات المتحدة الامريكية و معظم العواصم الغربية مساندتها المطلقة للكيان الصهيوني الغاصب. و ارسلت الدعم الديبلوماسي و اللوجيستي، فيما يكتفي الوافدون الجدد على السلطة من الحركات الاسلامية التي ركبت ثورات الربيع العربي، باطلاق التصريحات الرنانة و التقاط الصور التذكارية التي تدغدغ مشاعر المخدوعين في مقولاتهم الجهادية الجوفاء، وهذه الزيارات التضامنية هي بمثابة مسكن من المسكنات في انتظار هبوب العاصفة !!
محمد السلايلي




جريمة الكيان الصهيوني التي يسكت عنها الغالم

video

 فيديو ظلت تمنعه كل من ادارة اليوتوب و الفايسبوك 
تضامنا" منهما مع الكيان الصهيوني"
 الذي يستبيح دماء الأطفال الفلسطينيين الأبرياء العزل 

تعليقاتكم

الاسم

أدب و فنون أعمدة مغربية اقتصاد و إعلام الربيع العربي المزيد جديد الكتب و المجلات حريات و حقوق دراسات حول المجتمع المغربي سياسة مغربية علوم وتكنولوجيا عمال و نقابات في دقائق مجتمع مدني مواقف حزبية
false
rtl
item
مدونة الشعب يريد : غزة تكشف عورة الحكام الجدد
غزة تكشف عورة الحكام الجدد
http://2.bp.blogspot.com/-KChOsKgpXqc/UZbWxtyx8jI/AAAAAAAAFlU/MXNThzOeqbQ/s400/c25d5f8a3383fe8a4a9b7569ed061f4c_w400_h0.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-KChOsKgpXqc/UZbWxtyx8jI/AAAAAAAAFlU/MXNThzOeqbQ/s72-c/c25d5f8a3383fe8a4a9b7569ed061f4c_w400_h0.jpg
مدونة الشعب يريد
http://slailymohammed.blogspot.com/2012/11/blog-post_18.html
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/2012/11/blog-post_18.html
true
3090944207328741838
UTF-8
القائمة بحث تعليقات الصفحة غير موجودة المزيد تابع الموضوع رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات أقسام المزيد اخترنا لكم قسم أرشيف بحث لم يتم العثور على ما تبحث عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر اكتوبر نونبر دجنبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago