انتخاب المكتب التنفيذي لمنتدى الحقيقة و الانصاف بدون تمثيلية للنهج الديقراطي

فاز التحالف المكون من الاتحاد الاشتراكي، و حزب الطليعة، و الاشتراكي الموحد و الاسلاميين بجميع المقاعد (17) المخصصة للمكتب التنفيذي ل...


فاز التحالف المكون من الاتحاد الاشتراكي، و حزب الطليعة، و الاشتراكي الموحد و الاسلاميين بجميع المقاعد (17) المخصصة للمكتب التنفيذي للمنتدى المغربي من أجل الحقيقة و الانصاف .

 و قد انتخب مكتب المنتدى  في الدورة الاولى للمجلس الوطني مساء هذا اليوم. و يلاحظ أن الاغلبية الحالية للمنتدى لم تمكن اعضاء النهج الديمقراطي من التمثيلية بالمكتب التنفيذي الحالي. و بدون أي تفاصيل، أشار موقع " النهج الديمقراطي"، الى أن عدم انتخاب أي عضو من النهج الديمقراطي ، هي " رسالة سياسية موجهة من طرف بعض " حلفائه الطبيعيين".

و اضاف الموقع أن الامر لم ينحصر في اعضاء النهج بل ايضا ببعض " العناصر الفاعلة ( رغم ترشحهم ) أمثال المناضلة سعيدة الرويسي الغير المتحزبة". حيث أشار مصدر الموقع أن بعض الاعضاء من التحالف الرباعي قالوا للمناضلة سعيدة الرويسي : " لن نصوت عليك لأنك لا تقومين بالتنسيق معنا" ؟.

وكتبت المناضلة سعيدة الرويسي على صفحتها بالفايس بوك : "اي مساومة على دم الشهداء والمختطفين السياسيين مرفوض - تبا لمن يشرب دماءهم في كؤوس من اي جهة كانت".

ويؤاخذ أعضاء من أحزاب اليسار على حزب النهج الديمقراطي، إقصائه  لباقي المكونات من الجمعية المغربية لحقوق الانسان، حيث يؤمن النهج الديمقراطي أغلبية مريحة تجعله يتحكم في هيئاتها المركزية التقريرية.

و كان المنتدى المغربي للحقيقة و الانصاف قد عقد مؤثمره الرابع الشهر الماضي بالرباط تحت  شعار " من أجل الكرامة و ضد التكرار".

COMMENTS

الاسم

أدب و فنون,33,أعمدة مغربية,54,اقتصاد و إعلام,23,الربيع العربي,131,المزيد,82,جديد الكتب و المجلات,28,حريات و حقوق,31,دراسات حول المجتمع المغربي,18,سياسة مغربية,45,علوم وتكنولوجيا,2,عمال و نقابات,7,في دقائق,4,مجتمع مدني,18,مواقف حزبية,18,
rtl
item
مدونة الشعب يريد : انتخاب المكتب التنفيذي لمنتدى الحقيقة و الانصاف بدون تمثيلية للنهج الديقراطي
انتخاب المكتب التنفيذي لمنتدى الحقيقة و الانصاف بدون تمثيلية للنهج الديقراطي
http://3.bp.blogspot.com/-l9axerEgQfA/Urc1eFBDydI/AAAAAAAAHPg/wkyPD3n8GHw/s320/5113954-7631004.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-l9axerEgQfA/Urc1eFBDydI/AAAAAAAAHPg/wkyPD3n8GHw/s72-c/5113954-7631004.jpg
مدونة الشعب يريد
http://slailymohammed.blogspot.com/2013/12/blog-post_6308.html
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/2013/12/blog-post_6308.html
true
3090944207328741838
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy