Archive Pages Design$type=blogging

فرنسا تنفي من جديد تسمم الزعيم الفلسطيني

   قالت و كالة  (رويترز) من باريس، أن خبراء فرنسيين سلموا سها أرملة عرفات اليوم الثلاثاء تقرير يتضمن" "نتائج التحاليل تسمح...


 قالت و كالة  (رويترز) من باريس، أن خبراء فرنسيين سلموا سها أرملة عرفات اليوم الثلاثاء تقرير يتضمن" "نتائج التحاليل تسمح لنا باستنتاج ان الوفاة لم تكن نتيجة التسمم.". و اشارت الوكالة عن مصدر لم تسميه، أن نتائج التقرير عن اختبارات الطب الشرعي في فرنسا يوم الثلاثاء يخلص الى أن الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات لم يمت مسموما حسبما اشار اليه تقرير سابق.
وقال خبراء سويسريون في الطب الشرعي الشهر الماضي ان نتائج اختباراتهم على عينات اخذت من رفات عرفات تتسق مع التسمم بالبولونيوم لكنها ليست برهانا حاسما على انه مات بتلك الطريقة.
ومن المعلوم أن فرنسا تكتمت عن اسباب وفاة الزعيم الفلسطيني في 11نوفمبر 2004 ولم تسمح انذاك باجراء تشريح و سرب لوسائل الاعلام ان سها زوجة ياسر عرفات هي من رفضت إجراء التشريح. و بينما قال اطباء فرنسيين أن السبب الرسمي للوفاة هو سكتة دماغية عكس ما أعلنوا وقتها انهم غير قادرين على تحديد اصل مرضه. 
 و كانت وسائل الاعلام الكبرى قد تفاعلت مع نتائج التقرير السويسري و وجهت الاصابع من جديد للكيان الصهيوني الذي حاصر الزعيم الفلسطيني بمقر السلطة برام الله و لم يسمح بالخروج منه الا بعد أن تدهورت حالته الصحية.
و الظاهر الان ان قضية استشهاد ياسر عرفات سيطول فك  لغزها، مادامت فرنسا تواجه اي قرينة من شانها ادانة الكيان الصهيوني بتقارير مضادة.؟


الشهيد عرفات اثناء توديع ابناء شعبه للذهاب الى باريس من اجل العلاج
 

تعليقاتكم

الاسم

أدب و فنون أعمدة مغربية اقتصاد و إعلام الربيع العربي المزيد جديد الكتب و المجلات حريات و حقوق دراسات حول المجتمع المغربي سياسة مغربية علوم وتكنولوجيا عمال و نقابات في دقائق مجتمع مدني مواقف حزبية
false
rtl
item
مدونة الشعب يريد : فرنسا تنفي من جديد تسمم الزعيم الفلسطيني
فرنسا تنفي من جديد تسمم الزعيم الفلسطيني
http://2.bp.blogspot.com/-axVvnMEeHoI/Up4sIxdK03I/AAAAAAAAGxc/M1AUYTd_pfk/s320/arafat.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-axVvnMEeHoI/Up4sIxdK03I/AAAAAAAAGxc/M1AUYTd_pfk/s72-c/arafat.jpg
مدونة الشعب يريد
http://slailymohammed.blogspot.com/2013/12/blog-post_9768.html
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/2013/12/blog-post_9768.html
true
3090944207328741838
UTF-8
القائمة بحث تعليقات الصفحة غير موجودة المزيد تابع الموضوع رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات أقسام المزيد اخترنا لكم قسم أرشيف بحث لم يتم العثور على ما تبحث عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر اكتوبر نونبر دجنبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago