Archive Pages Design$type=blogging

صحافية فليسطينية تطلب الزواج من محمود عباس لتحقيق أحلامها !!

محمدود عباس رئيس السلطة الفلسطينية في رسالة تحمل احتجاجا قاسيا على الاوضاع المعيشية بالضفة الغربية المحتلة كتبت صحافية فلسطينية ع...

محمدود عباس رئيس السلطة الفلسطينية
في رسالة تحمل احتجاجا قاسيا على الاوضاع المعيشية بالضفة الغربية المحتلة كتبت صحافية فلسطينية على صفحتها على موقع فيسبوك أنها تريد الزواج من الرئيس الفلسطيني محمود عباس حتى تستطيع "تحقيق طموحها واحلامها".

وقالت الصحفية ايمان الهريدي (28 عاما) في رسالتها : "انا المواطنة ايمان محمد هريدي، أبلغ من العمر 28 عاما، وابنة مواطن يحلم بعيش كريم، أعمل صحافية في تلفزيون فلسطين، أتقدم بطلب الزواج من فخامتكم، حتى احظي بحياة كريمة، وبمعاملة انسانية من قبل المجتمع".

واوضحت الصحافية ان سبب طلبها الزواج من عباس هو تحقيق طموحاتها و احلامها  وأحلام الكثير من الشبان من جيلها بوظيفة كريمة وتسهيلات لحياتهم في ظل واقع اقتصادي مرير متوج ببطالة مستشرية.

واضافت "انا لست ابنة رجل له نفوذ أو سلطان، انا ابنه رجل عادي افتخر به، لكن الواقع الفلسطيني جعلني على يقين ان الحياة والوظيفة الكريمة والامتيازات الاجتماعية والاقتصادية وحتى السياسية هي فقط لعائلة المسؤول، وأصبحت الواسطة هي السبيل للعيش".

وتابعت ايمان في رسالتها التي بدت كنوع من الاحتجاج على الوضع القائم "فخامة الرئيس، انا لدي مؤهلات علمية واملك الخبرات لكن ابن المسؤول (..) يحظى بكل شيء، والأبواب موصدة امام ابناء المواطن العادي، فخامة الرئيس ارجوك ان تضع حدا لذلك في مؤسساتكم الرسمية وغير الرسمية، ارجوك ان تحتضن شبابنا الفلسطيني الذي يفكر مرارا وتكرار بالهجرة، ارجوك ان تمنع الاستخفاف بعقولنا، ارجوك ان تقف معنا وتعزز انتماءنا لقضيتنا حتى نستطيع محو فكرة ابن المسؤول في واقعنا المرير".

 نص الرسالة :
الصحافية ايمان الهريدي 
"انا المواطنه ايمان محمد هريدي، أبلغ من العمر 28 عاما ،وابنه مواطن يحلم بعيش كريم،أعمل كصحافية في تلفزيون فلسطين، أتقدم بطلب الزوج من فخامتكم، حتى احظي بحياة كريمه ، بمعامله انسانية من قبل المجتمع، حتى استطيع ان احقق طموحي وأحلامي، وأحلام الكثير من الشبان من جيلي بوظيفة كريمة وتسهيلات لحياتهم في ظل  واقع اقتصادي مرير متوجة ببطالة مستشرية".

واضافت :"اتقدم لكم حتى استطيع وقف الظلم بحقي وحق زملائي .انا لست ابنه مسؤول يحقق لابناءه ما يشاؤون ويحلمون به حتى وان كان على حساب اناس اخرين، انا لست ابنه رجل له نفوذ او سلطان، انا ابنه رجل عادي افتخر به، لكن الواقع الفلسطيني جعلني على يقين ان الحياة والوظيفة الكريمة والامتيازات الاجتماعية والاقتصادية وحتى السياسية فقط لعائلة المسؤول، وأصبحت الواسطة هي السبيل للعيش".
واوضحت هريدي في رسالتها :"فخامة الرئيس، انا لدي مؤهلات علمية واملك الخبرات لكن ابن المسؤول يملك ابيه ليحظى بكل شئ،والأبواب موصده امام ابناء المواطن العادي، فخامة الرئيس ارجوك ان تضع حدا لذلك في مؤسساتكم الرسمية وغير الرسميه، ارجوك ان تحتضن شبابنا الفلسطيني الذي يفكر مرارا وتكرار بالهجرة، ارجوك ان تمنع الاستخفاف بعقولنا، ارجوك ان تقف معنا وتعزز انتماءنا لقضيتنا حتى نستطيع محو فكره ابن مسؤول في واقعنا المرير".

تعليقاتكم

الاسم

أدب و فنون أعمدة مغربية اقتصاد و إعلام الربيع العربي المزيد جديد الكتب و المجلات حريات و حقوق دراسات حول المجتمع المغربي سياسة مغربية علوم وتكنولوجيا عمال و نقابات في دقائق مجتمع مدني مواقف حزبية
false
rtl
item
مدونة الشعب يريد : صحافية فليسطينية تطلب الزواج من محمود عباس لتحقيق أحلامها !!
صحافية فليسطينية تطلب الزواج من محمود عباس لتحقيق أحلامها !!
http://3.bp.blogspot.com/-rZoTO-8b4ss/UqB3CsGDSjI/AAAAAAAAGzs/z2kYdUFmX5U/s400/ab66f313dcf5f6af4249bff56f31628eb4da7644.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-rZoTO-8b4ss/UqB3CsGDSjI/AAAAAAAAGzs/z2kYdUFmX5U/s72-c/ab66f313dcf5f6af4249bff56f31628eb4da7644.jpg
مدونة الشعب يريد
http://slailymohammed.blogspot.com/2013/12/blog-post_9980.html
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/2013/12/blog-post_9980.html
true
3090944207328741838
UTF-8
القائمة بحث تعليقات الصفحة غير موجودة المزيد تابع الموضوع رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات أقسام المزيد اخترنا لكم قسم أرشيف بحث لم يتم العثور على ما تبحث عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر اكتوبر نونبر دجنبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago