وزير بريطاني يتهم الاتحاد الاوربي باهدار مال " الفقراء" في مشروع سياحي بمراكش

كشفت جريده “ذا صانداي تيليجراف” عن تخصيص جزء كبير من المساعدات الخارجيه للاتحاد الاوربي لعدد من المشروعات في عدد من دول العالم التي لا ت...

كشفت جريده “ذا صانداي تيليجراف” عن تخصيص جزء كبير من المساعدات الخارجيه للاتحاد الاوربي لعدد من المشروعات في عدد من دول العالم التي لا تصل لفقرائها، من ضمنها مشروع سياحي في المغرب يتضمن 480 شقه سياحيه وملاعب تنس ومطاعم وسيتم افتتاحه عام  سيستفيد منه الأغنياء و ليس الفقراء بمدينة مراكش2014.
ونقلت الصحيفة عن وزير التعاون الدولي البريطاني " الان دانكان" ( الصورة ) قوله : " إننا نشاطر الشعب غضبه في هذه المسألة. يتم اجبارنا على دفع المال الاوربي، ونحن نطالب الاتحاد الاوربي بتركيز مساعداته على الفقر، لكنه لا يفعل ذلك ".
ووجه “الان دانكان” اتهامات للاتحاد الاوربي باهدار المساعدات الخارجية البريطانيه والمخصصه للتعامل مع الفقر علي مستوي العالم من خلال المساعدات الاجنبيه التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لعدد من دول العالم.
واضاف دانكان في تصريحات لصحيفه “ذا صانداي تيليجراف” ان وزاره التعاون الدولي البريطانيه ليس بمقدورها التدخل فيما ينفقه الاتحاد الاوروبي من اموال دافعي الضرائب البريطانيين في شكل مساعدات خارجيه والتي يتم توجيهها لاوجه انفاق لا علاقه لها بمحاربه الفقر.
وقال دانكان:”نتفق كحكومه مع الشعب الذي يستنكر هذا فنحن مجبرون علي اعطاء هذا المال للاتحاد الاوروبي لينفقه كيفما شاء.”
كان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قد تعهد بزياده المساعدات البريطانيه لدول العالم الفقيره الي 7ر0 في المائه من اجمالي الدخل القومي البريطاني وفقا لما اقرته الأمم المتحده من اتفاقيه علي تخصيص نسبه من دخل الدول الغنيه في شكل مساعدات للدول الفقيره.
ويصل اجمالي هذه النسبه من الدخل القومي في بريطانيا الي 8ر10 مليار استرليني سيتم تخصيصها في شكل مساعدات لدول العالم الفقيره اعتبارا من العام المالي القادم.

COMMENTS

الاسم

أدب و فنون,33,أعمدة مغربية,54,اقتصاد و إعلام,23,الربيع العربي,131,المزيد,82,جديد الكتب و المجلات,28,حريات و حقوق,31,دراسات حول المجتمع المغربي,18,سياسة مغربية,45,علوم وتكنولوجيا,2,عمال و نقابات,7,في دقائق,4,مجتمع مدني,18,مواقف حزبية,18,
rtl
item
مدونة الشعب يريد : وزير بريطاني يتهم الاتحاد الاوربي باهدار مال " الفقراء" في مشروع سياحي بمراكش
وزير بريطاني يتهم الاتحاد الاوربي باهدار مال " الفقراء" في مشروع سياحي بمراكش
http://1.bp.blogspot.com/-2MSBWolVhRM/UGmJ9EyMWCI/AAAAAAAACSI/uD6Nnu1jrIE/s1600/9710607-large.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-2MSBWolVhRM/UGmJ9EyMWCI/AAAAAAAACSI/uD6Nnu1jrIE/s72-c/9710607-large.jpg
مدونة الشعب يريد
http://slailymohammed.blogspot.com/2012/10/blog-post_1.html
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/
http://slailymohammed.blogspot.com/2012/10/blog-post_1.html
true
3090944207328741838
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy